Ads Header

Pages

سياحة الرقيق الأبيض (الدعارة) في لبنان!


نتيجة بحث الصور عن الدعارة
صورة ذات صلة
نتيجة بحث الصور عن الدعارة
هي إحدى أقدم المهن التي مارسها البشر، وهي المهنة الأسهل والأكثر مردوداً مادياً، ممارستها ليست بحاجة لشركات قانونية ولا سجلات تجارية أو صناعية أو عقارية، والأهم أنها لا تحتاج إلى رأس مال أو شريك، فهي عمل يمكن ممارسته من قبل الأفراد والجماعات على حد سواء، يمارسها الأفراد ربما لإرضاء نزوة، أو بحثاً عن لقمة عيش لم يقدمها محسن أو منعها من لم يدفع زكاة ماله، وربما جنياً للمال الذي يوفر مستوى حياة أفضل بالنسبة للبعض، والمومس لا تحتاج لأكثر من التجرد من الوازع الديني والمشاعر والأحاسيس الفطرية، التي جبل عليها الإنسان، فتنطلق في رحلة البحث عن زبائن.

مفهوم الدعارة عالمياً ينقسم إلى قسمين: الأول: هو توفير وبيع الجنس ويسمى "البغاء". أما الثاني: فهو "صناعة الجنس" ويشمل جميع أنوع صناعة الجنس كرقص التعري، أو توفير الجنس لمن يطلبه وبأكثر من وسيلة وعن طريق شبكات أو جماعات منظمة. وقد تم التفريق بين هذين المفهومين، لأن النظام القضائي يفرق بين البغاء وصناعة الجنس، وذلك من حيث الترخيص للمسموح، والعقوبة للممنوع، وهذه أمور تتفاوت من دولة لأخرى.

الدعارة أنواع منها ما هو جنسي وسياسي وإعلامي وثقافي، لكن حديثي اليوم هو عن الدعارة "الجنسية"، والتي تقسم بدورها إلى قسمين: "قسري" و"طوعي" وتمارس بأشكال متعددة، منها الفردي العشوائي، ومنها المنظم الذي هو عبارة مجموعات صغيرة يتولى إدارتها رجل يسمى "قواد" أو إمرأة تسمى "بترونه"، ومنها ما هو مافياوي تقوم به شبكات منظمة، وهو الأخطر كونه غالباً ما يحظى بحماية ورعاية رجال أمن وسياسيين وقضاة ورجال دولة نافذين، يوفرون لهذه الشبكات الحماية والرعاية، ويتولون إسقاط القضايا وتسوية المشاكل، وتأمين عملها تحت أسماء وهمية ظاهرها قانوني، كالملاهي والكازينوهات ومراكز الترفيه والرياضة والمساج، التي يرتادها شرائح واسعة من المجتمع، خاصة أولئك الباحثين عن الترفيه والمتعة بشتى أنواعهما.

سقوط جدار برلين فتح الباب على مصراعيه لأكبر صناعة جنس في التاريخ، حيث تقدر لجنة حقوق المرأة في البرلمان الأوروبي عدد اللاتي يدخلن أوروبا الغربية بغرض الاتجار الجنسي بنصف مليون إمرأة، أما العدد الكلي للمومسات في العالم فيتعدى الخمسين مليون إمرأة، تعمل 19 من كل 20 إمرأة منهن تحت إمرة "القواد"، أما مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، فيقول إنه قد رصد 33 مليون ضحية للبغاء في جنوب شرق آسيا وحده، وذلك في تسعينيات القرن الماضي، فكم أصبح العدد اليوم؟ 

"التقرير العالمي عن الاتجار بالبشر" الذي صدر في العام 2014 وأعده مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، ذكر أن "ملياري" شخص لا توفّر لهم التشريعات الوطنية الحماية الكافية من الاتجار بالبشر. وذكر التقرير أن واحداً من بين كل ثلاث ضحايا هو طفل. لكم ان تتخيلوا حجم المأساة!

وزارة الخارجية الاميركية وفي تقريرها للعام 2015 الخاص بتصنيف الدول المتهمة بالإتجار بالبشر، صنفت لبنان وللمرة الرابعة على التوالي في المستوى الثاني من بين ثلاث مستويات للدول التي تعاني من هذه الآفة، وكانت قاب قوسين أو أدنى من تصنيفه في الخانة الثالثة، أما منظمة “هيومن رايتس ووتش”، فقد إتهمت لبنان بالتعامل مع الاتجار الجنسي بالضعف وغياب التنسيق، وبما يعرّض النساء والفتيات للخطر.

الدعارة وعجز القوانين اللبنانية
قد لا آتي بجديد، إذا ما قلت إن لبنان كان ولايزال أحد أهم مراكز الدعارة العربية، بشقيها "الطوعي" و"القسري" وذلك لتنوعه الطائفي الكبير، وإعتماده على القطاع الخدمي، الذي تعتبر السياحة أحد أهم ركائزه، إضافة إلى كون لبنان أحد مراكز المنطقة المالية التي يمارس فيها غسيل الأموال، وذلك لغياب الرقابة الحقيقية لدولة المحاصصة الطائفية، والفوضى التي تسبب بها سياسيون فاسدون وأحزاب شللية أكثر فسادا، خاصة بعد سيطرة حزب الله على مفاصل الدولة اللبنانية، ومصادرة قرارها، بل وتحويلها إلى إقطاعيات يتولى إدارتها أمراء حرب سابقون، تحولوا بقدرة قادر إلى رموز سياسية وطائفية، يتصارعون على المكاسب والإمتيازات، ولاؤهم لكل من يملئ جيوبهم، لكن وبكل تأكيد ليس للبنان الدولة.

 ربما يستغرب البعض أن القِسمَ الذي يتولى مكافحة الدعارة والإتجار بالبشر في وزارة الداخلية اللبنانية، ليس سوى مكتب أمني يسمى "مكتب حبيش" لا يتعدى عدد عناصره بضع عشرات، وهو لايزال على حاله ويعمل بنفس الطريقة منذ عقود، وهذا أمر إن دل على شيئ فإنما يدل على غض نظر الدولة اللبنانية عن هكذا نشاطات أو حتى تواطئ وتسهيل عمل شبكات الدعارة اللبنانية التي إنتشرت كالهشيم في النار. 

القوانين اللبنانية تجرم الدعارة، والقانون رقم 164 الخاص بالإتجار بالبشر في لبنان، والذي أُقر في العام 2011 ينص صراحة على فرض عقوبة السجن ما بين 5 و15 سنة، وغرامة مالية بين 100 و600 ضعف الحد الأدنى للأجور، على كل من يثبت إستغلاله لأي شخص بالقوة والتهديد، لكن مما يسجل على هذا القانون أنه عقابي بحت، ولا يهدف لحماية أو وقاية المجتمع والضحايا من جرائم الدعارة والإتجار بالبشر، إضافة الى أنه يحمل الضحية مسؤولية إثبات أنها ضحية، فبحسب المادة 586 يشترط على الضحية تقديم اثباتات تُؤكد ارغامها على ممارسة الافعال الجرمية، كي تُعفى من العقوبات.

فعلياً لايزال قانون العام 1931 موجوداً، كون القانون 164 لم يقم بإلغائه، وهو ما يشكل تناقضا مع المادة 523 التي تطبق على كافة القضايا الخاصة بالدعارة، وهي تساوي ما بين المُستغِل والمُستغَل، الأمر الذي سمح لأصحاب المقاهي باستقطاب فنانات ونادلات من جنسيات عربية وأجنبية، وإجبارهن على توقيع عقود عمل لمدة 6 أشهر فقط توقع الفتيات تحت طائلة الدين الذي فرضه العقد، وبهذا فإن العاملة لن تستطيع تسديد دينها من خلال أجرها، وهو ما يسهل مهمة "القواد" في إبتزاز العاملات، وتحويلهن من نادلات وعارضات إلى مومسات لا يستطعن تقديم أي شكوى ضد رب العمل المفترض، فالقانون اللبناني يجرم العمل في الدعارة وهكذا فإن الضحية تصبح هي المتهمة. هذا أحد وجوه الإبتزاز الذي يمارسه أرباب هذه المهنة القذرة في لبنان.

الوجه الآخر والأشد بشاعة للإتجار بالبشر وإجبارهم على ممارسة الدعارة، هو ما بدأ يطفوا على السطح مؤخراً، من خلال وجود شبكات دعارة، تقوم بإستدراج السوريات، من سورية أو من مخيمات اللجوء اللبنانية، وذلك باستغلال حاجتهن للأمن ولقمة العيش، فيتم إستدراجهن من خلال وعود بإقامة وعمل شريف، كنادلة في مطعم أو عاملة في محل تجاري، لكن وبمجرد وصولها إلى يد "القواد" يتم سجنها وضربها وقطع الطعام والشراب عنها وحتى إغتصابها، وصولا لإخضاعها وضمان طاعتها وقبولها ممارسة البغاء. عملية الإستدراج للعمل في الدعارة كانت تتم من خلال التركيز على أوضاعهن العائلية والمادية، وإذا ما كن متزوجات أو مطلقات، أما "العذرية" فإنها ليست عائقا يحول دون إستغلال الفتيات.

"ليست القضية أنهم كانوا يشعروننا أننا عبيد، لقد كنا فعلاً عبيداً"
هكذا تصف "راما" الأشهر التسعة التي أمضتها في قبضة أكبر شبكة للاتجار بالبشر يتم كشفها في لبنان، حيث وفي الشهر الثالث من هذا العام 2016 بعد أن إستطاعت بعض الفتيات الإفلات من قبضة العصابة والتبليغ عنها، لنكتشف أكبر وأخطر شبكات الإتجار بالبشر في لبنان، ويتزعمها رجل أعمال لبناني يدعى "موريس جعجع" وهو مالك الملهيان الليليان "تشي موريس" و"أمستردام" أو "سيلفر أ وسيلفر ب" ويعمل بالتعاون مع شخص سوري الجنسية يدعى "عماد ريحاوي" أظهرت التحقيقات أنه نافذ وعلى علاقة بأجهزة أمن النظام السوري، حيث تم تحرير 75 فتاة معظمهن من السوريات اللاتي تعرضن لأبشع أنواع التعذيب.

الأخطر هو ما تم تسريبه عن أن الرأس المدبر والمدير التنفيذي للشبكة هو تاجر المخدرات القيادي في حزب الله ومسؤول قسم التجارة القذرة في لبنان، المدعو علي حسن زعيتر، أما الفضيحة الكبرى فتمثلت في علاقة غسان بن جدو الشيعي اللبناني – التونسي، صاحب قناة الميادين الممولة من إيران، ومخترع كذبة نكاح الجهاد، الذي ثبت تورطه في هذه القضية، عبر علاقته مع العقل المدبر للشركة "إبراهيم عبيد" وإمتلاكه لأحد الأماكن التي تمارس الشبكة فيها الدعارة، فتم لفلفة القضية.

التحقيقات أظهرت أن الفتيات تعرضن للإحتجاز والضرب والتعذيب، وإرغامهن على ممارسة الدعارة داخل الملهى من قبل الريحاوي، الذي كانت عصابته تتولى جلب الفتيات من سورية والعراق إلى لبنان، عبر معابر شرعية وغير شرعية، وذلك بعد إغرائهن بعمل شريف في مجالات شرعية، لكنهم وفور وصولهن يقومون بإحتجازهن ومصادرة مستنداتهن، وإخضاعهن لرحلة تعذيب وإذلال وصولا إلى إرغامهن على العمل في الدعارة. 

تواطئ حكومي وحزبي رسمي
بعض التصريحات كشفت مسؤولية السلطات اللبنانية وتقاعسها، حيث أكدت المعلومات أن قوى الأمن قد داهمت الملهى المذكور مرات عدّة، وأغلقته بالشمع الأحمر قبل أن تعيد فتحه. رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، النائب وليد جنبلاط إتهم في تغريدات له كبار المسؤولين في "سرية الآداب" بالتورّط في عمل هذه الشبكة، في حين أن وزير الداخلية نهاد المشنوق قام بنفي الاتهامات وإعتبارها إفتراءات. 

المحامي نبيل الحلبي كان أكثر صراحة ووضوحاً حيث إتهم مسؤولين في وزارة الداخلية، بتغطية وحماية المتورطين في شبكة الإتجار بالبشر، واصفاً الوزارة بأنها "ماخوره" وسوبرماركت ومستشاريها بالمرتزقة، ومتسائلاً عن الجهة التي أمرت بإطلاق سراح رئيس الشبكة الإجرامية عماد الريحاوي، ومن هي أطراف حماية أفراد شبكات الإتجار بالبشر في لبنان وعن هوية المنسق الأمني مع هذه الشبكات، واصفاً وزارة الداخلية بـ "الماخوره وسوبرماركت " ومستشاريها بالمرتزقة.

من الأدلة على تغاضي الدولة اللبنانية عن عمل هذه الشبكة، هو أنها قد بدأت عملها قبل عام 2011، وهو العام الذي إنطلقت فيها الثورة السورية، حيث كانت هذه الشبكة لاتزال صغيرة، لكنها كانت تستورد الفتيات من الخارج، وهو ما ذكرته التحقيقات عن أن إحدى الفتيات اللواتي تم تحريرهن، لم تكن على علم أن في سورية ثورة. تردي الأوضاع الأمنيّة والاقتصادية في سورية سمح بتمدد الشبكة وزيادة حجمها خلال الأعوام التي تلت العام 2011. 

القضية لم تعد قضية دعارة، بل هي تعبير عن الواقع الفاسد الذي بتنا نعيش فيه، فسوق النخاسة في لبنان رائج وتجارة البشر فيه منتشرة ومحمية من سياسيين وقضاة وأمنيين فاسدين، يعتبر بعضهم إما رؤوس لهذه الشبكات أو زبائن لها، وهو ما يفسر الصمت المريب لمعظم سياسيي لبنان، فوزير الخارجية والمغتربين اللبناني جبران باسيل مثلا، لم يفوت فرصة دون الذم والطعن باللاجئين السوريين، والتحذير من توطينهم، لكنه صمت، صمت القبور على جريمة إختطاف وتعذيب، ومن ثم التوطين قسراً لفتيات سوريات أجبرن على ممارسة الرذيلة في لبنان، موقفه هذا كان متوقعاً، كيف لا وهو الذي مارس دور "القواد" في فضيحة تقديم القائمة بأعمال بعثة لبنان في الأمم المتحدة "كارولين زيادة"، بإيحاءات جنسية إلى أحد وزراء الخارجية العرب وبطريقة أثارت سخط اللبنانيين أنفسهم.  

وزير الدولة لشؤون مجلس النواب الشيعي "محمد فنيش"، وخلال احتفال تكريمي أقامه "حزب الله" الإيراني في لبنان، قال إن حادثة الفتيات المختطفات هي واحدة من إفرازات ما يسمى بالثورة أو المعارضة السورية. وهذا عهر سياسي هدفه تبرير الجرائم والموبقات التي يرتكبونها بحق الشعب السوري، وما حادثة شبكة "تشي موريس" إلا مثال واحد على تجارة البشر وإجبارهم على ممارسة الجنس "قسرا" في زمن أصبح فيه الجنس متاحا للجميع وحسب قدرة وإستطاعة كل شخص، لكنه الإستهتار بالإنسان السوري الذي تكالب عليه الجميع، وهو الطمع يدفعهم لإستخدام السوريات في هذه المهنة القذرة لعلمهم أنهم يستطيعون الإحتفاظ بكل المال الذي يجنونه من تشغيلهن، فهم لن يتقاسموا معهن المال، إنه الإستهزاء بالنفس البشرية التي كرمها الله من فوق سبع سماوات.

كيف يتم خطف وإحتجاز عشرات الفتيات وتعذيبهن، ومن ثم تشغيلهن بالدعارة في وضح النهار، وعلى مرأى ومسمع دولة تعد على الناس أنفاسها، دون ان يتم إكتشاف الأمر؟!
 
قصصٌ صادمة تلك التي يرويها الموقوفون، عن قاصرات تعرّضن للاغتصاب أو أُرغِمنَ على ممارسة الدعارة مع أكثر من رجل في نفس الوقت، وعن فتيات أجبرن على ممارسة الدعارة، لأكثر من 10 مرات في اليوم وقد تصل لحوالي 20 مرة في نهاية الأسبوع، وقصصٌ مأساوية عن فتيات عازبات أنجبن أطفالاً قام "القوادون" لاحقا ببيعهم لشبكات الإتجار بالأعضاء البشرية أو الباحثين عن أطفال للتبني. قصص كثيرة رويت عن بيع فتيات الدعارة لشبكات أخرى لا ترغب بالتورط في إحضار الفتيات من الخارج، حيث يتم بيع الفتاة من شبكة لأخرى بمبلغ يتراوح ما بين 1000 و2000 دولار أمريكي.

مما روته بعض الفتيات المحتجزات لدى شبكة "تشي موريس"، أن طبيبا وممرضة كانا يشرفان على إجهاض الفتيات أولا بأول عند ظهور حمل إحداهن بسبب العمل في الدعارة، وأشرن إلى أن إحدى الفتيات فقط تمكنت من الاحتفاظ بجنينها، لأن عملية الإجهاض تأخرت وإكتشف الطبيب أن ما تحمله ببطنها أثنى، وهو ما شجع مدراء الشبكة على السماح بعدم إجهاضها لإستغلال الطفلة القادمة مستقبلا. طبيب الشبكة إعترف بإجراء حوالي 200 عملية إجهاض للفتيات المحتجزات.

شبكة "تشي موريس" ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، فدولة كلبنان تعج بعشرات بل وبمئات شبكات الدعارة الصغيرة منها والكبيرة، لكن الكشف عن هذه الشبكة دفع البعض للتساؤل عن السبب الحقيقي لفضح شبكة جونية "شي موريس" وعما إذا كان قد جاء خدمة لشبكات دعارة أخرى منافسة لها؟ وذلك على خلفية الإفراج عن مديرة شبكة "مَروى" بعد اعتقالها، لتعود إلى ممارسة عملها من جديد؟ حيث تبين أن المدعوة "مَروى" تدير شبكة كبيرة لها فرعان في منطقتي "نهر الكلب" و"الصفرا"، وهي ليست أولى الشبكات التي يتم التغاضي عن عملها، فهناك الكثير الكثير، في حين أن جميع القضايا الكبرى يتم التغطية عليها، وما الإفراج عن الريحاوي وظهوره على قنوات التلفزة اللبنانية محاضرا عن العفة والبراءة سوى مثال بسيط على ما يحدث في لبنان. 

دعارة عابرة للحدود
السوريات لسن الوحيدات اللائي يتعرضن لهذه الممارسات اللاإنسانية، لكنهن الأكثر بسبب الأوضاع المأساوية التي يعشنها، إضافة لقرب البلدين من بعضهما، ولسهولة تهريب وإدخال الفتيات عبر الحدود نظرا لتورط ضباط أمن وعسكريين سوريين، لكن بالمقابل هناك أجنبيات من أوروبا الشرقية، وأخريات من عدة دول عربية كالعراق والأردن وتونس والمغرب، وهو ما كشفت عنه العديد من التقارير والتحقيقات، آخرها شبكة دعارة لبنانية – تونسية عابرة للحدود، حيث ألقي القبض على 35 فتاة تونسية يعملن في مناطق متعددة من لبنان أهمها زحله. 

القواد اللبناني تفوق على نظرائه العرب، وهو يتمتع بخبرات متراكمة تمتد لعقود، عملت خلالها هذه الشبكات على تصدير الدعارة إلى أكثر من بلد عربي غني، ونشاط هؤلاء القوادين لا يقتصر فقط على الأراضي اللبنانية والعربية، بل تعداها إلى دول عديدة، في آسيا وإفريقيا وأوروبا والأمريكيتين، إنهم ناشطون جدا، فحتى السنغال لم تسلم منهم، حيث ومع بداية هذا العام، تمت الإطاحة بأكبر شبكة دعارة يقودها الموريتاني من أصل لبناني "أتووي" بعد أن فضحته عاملات مغربيات تم استقدامهن للعمل في السنغال كنادلات في مطاعمه، ليكتشفن لاحقا أنه يحاول تشغيلهن في شبكة الدعارة التي تضم فتيات من جنسيات مختلفة يفضلها زبائنه، أهمها المغرب وتونس وأوكرانيا.    

في فرنسا حكم غيابياً على اللبناني، إيلي نحاس، مؤسس ومدير "شبكة" متخصصة في بيع اللذة الحرام لأثرياء ومشاهير عرب، بينهم أحد أبناء الزعيم الليبي القتيل معمر القذافي، وهي شبكة ضخمة تأسست في العام 2004 ولها فروع عديدة، عالية المستوى وتقدم بضاعتها بأغلى الأسعار، فمن عارضات الأزياء الى ملكات الجمال والفنانات، كل ما عليك فعله هو أن تملأ جيبك بالنقود، وستجد طلبك في أي من فروعها المنتشرة في بيروت وكراكاس ونيويورك وباريس.

دعارة في كل منطقة وحي
من إيلي نحاس وشبكته الدولية إلى نضال الأحمدية المتهمة بتشغيل شبكة دعارة باسم الفن، ومروراً بشبكة "تشي موريس" شبكات عديدة تم كشفها في أكثر من بلد عربي وأوروبي، لكن وبالحديث عن شبكات الدعارة والإتجار بالبشر في لبنان فسنجد أنها منتشرة في طول البلاد وعرضها، بل وفي كل منطقة، "جونيه، جبيل، نهر الكلب، المعاملتين، الصفرا، البربارة، المتن الشمالي، برمانا، خلده، ظبيه، الحازميه، نهر إبراهيم، عين المريسه، كسروان، الكورة، بيت مري، مرجعيون، الدورة، الحمرا، البوار، المكلس، طبرجا، الروشة، الزيتونة، برج حمود، سد البوشرية، الأوزاعي، منطقة صفير"، جميعها مناطق لبنانية إقترن إسمها بمواخير الدعارة، بعضها كشف وكثير منها لايزال يعمل بكامل طاقته وبهدوء طالما أن أحداً لم يبلغ عنها أو أن أصحابها يدفعون المعلوم للدرك ورؤسائهم. لكن الخطير في الأمر هو أن لبنان بات متورطا وإلى حد كبير في تجارة البشر، التي إختلطت بالسياحة وخاصة الجنسية منها، وهو تطور خطير، سيؤثر على سمعة لبنان الذي تحول من دولة إلى إقطاعيات تحكمها مافيات تجارة البشر والجنس والمخدرات والسلاح، التي أصبحت هي الحاكم الفعلي للبنان.

في بداية الشهر الرابع من هذا العام نشرت معلومات صحفية عن أمر قضائي لبناني بإقفال ١٣ "كاباريه" لأسباب "لا" تتعلق بممارسة الرذيلة لا سمح الله، ولكن بسبب غياب الرقابة الصحية على الفتيات العاملات في الجنس وتفشي مرض الايدز بينهن.

في لبنان يمكنك ممارسة نوع الجنس الذي ترغب به، كما يمكنك طلب فتاة من خلال مواقع الإنترنت أو برامج المحادثة والتواصل الإجتماعي، ويمكنك ممارسته مقابل مبالغ تتراوح ما بين 5 دولار و100 دولار وصولاً إلى آلاف الدولارات فهو بحسب قدرتك وحاجتك، فأنت لن تجد صعوبة في إيجاد طلبك الذي يمكن ان يصلك حتى بطريقة "الديليفري" خدمة التوصيل، وفي لبنان لا تستغرب إذا ما توقفت أمام أحد المحلات أو الأفران، وطلبت منقوشة زعتر أو فطيرة، لا تستغرب أن يسألك صاحب المحل عن نوع "التحلاية" التي ترغب بها؟!
Read more

الدعارة في لبنان من شارع المتنبي وعفاف وماريكا إلى فتيات الـ Delivery

الدعارة في لبنان من شارع المتنبي وعفاف وماريكا إلى فتيات الـ Delivery

كوتشوك هانم افتتحت عهد الفنانة – المومس برقصة النحلة 

* كانت عفاف محمية من مسؤولين تتحدث بهم الدولة.
* أغوت عفاف تلميذات المدارس بالعمل في البغاء وأحد الآباء مات بعد ان صعق بابنته المومس.
* ماريكا تزعمت شارع المتنبي وكانت تداوم على حضور القداس وتبرعت للكنيسة الأرثوذكسية بثريا فاخرة.
* ((..)) بدأت فنانة وانتهت أشهر قوادة في لبنان لكنها ابتعدت عن الآدميات.
* طلب الفتاة أصبح على الهاتف.. كالسندويش.
* أماكن التدليك أوكار علنية تحت لافتة طبية.


من قال إن عهد منطقة الزيتونة التي كان ينتشر في أرجائها عدد لا بأس به من الملاهي الليلية حيث كانت تمارس الدعارة المنظمة بقانون وتحت مراقبة الدولة، قد ولّى، ومن قال إن شارع المتنبي أصبح عنواناً في الذاكرة نترحم عليه.

.. حتى في الدعارة نتحسر على أيام زمان!! فما بين الثلاثينيات وأواخر الستينيات كانت الملاهي الليلية أو بيوت الدعارة محصورة في مناطق معينة، الأمر الذي ساعد على الحد من هذه الظاهرة التي كانت حينها توغل في المجتمع. أما اليوم فقد انتهجت الدعارة طرقاً مختلفة وأساليب لا تخطر على البال البتة، وتكمن خطورتها في السرية المتبعة لتسهيلها وممارستها، ففي المبنى الذي تقطن فيه ربما يكون هناك شقة مخصصة لممارسة أقدم مهنة في التاريخ. 

ترخيص وبطاقة صحية 

في العام 1931 ونظراً لشيوع هذه الظاهرة نظمت مهنة البغاء بقانون وذلك لتنظيمها والسيطرة عليها بحيث منحت التراخيص لفتح بيوت الدعارة شرط أن تكون غير مخالفة للشروط الصحية أي أن الفتيات يتمتعن بصحة جيدة إضافة إلى المحافظة على الأخلاق العامة حيث لا يتصل بيت الدعارة بالأبنية المجاورة المأهولة بل تكون محصورة في الداخل. بعكس ما يحصل اليوم بحيث نجد الفتيات يقفن على قارعة الطريق أو أمام الملهى الليلي وهن في ملابس شبه عارية والأضواء الحمراء تلوح على جباههن. 

والفتاة المرخص لها كانت تحمل بطاقة صحية تعرّف عنها بحيث تخضع للفحوصات الطبية مرة كل 15 يوماً. لكن في أواخر الستينيات فرضت الحكومة اللبنانية سياسة جديدة للحد من مهنة البغاء وذلك من خلال عدم الترخيص بفتح بيوت جديدة للدعارة. 

وأثناء الحرب الأهلية وغياب الرقابة تفشت الدعارة السرية بشكل مخيف فأثرت على جميع الأصعدة ولم تنته هذه الآفة مع نهاية الحرب، بل نشطت وتوسعت بسبب تردي الحالة الاقتصادية. 

فالدعارة أقدم مهنة في التاريخ. ويغلب عليها الطابع الأسطوري من المومسات المقدسات في حضارة ما بين النهرين القديمة إلى مدام كلود في الحضارة الغربية الحديثة. ولا يمكن أن ننسى تجربة ((كوتشوك هانم)) في مصر وعفاف في بيروت وصولاً إلى ماريكا أسبريدون. 

الفنانة – المومس 

فكوتشوك هانم أدخلت رقصة النحلة أو الرقصة الداعرة إلى الأدب العالمي بحيث استوحى الكاتب الفرنسي فلوبير من هذه الرقصة مشهداً في روايته ((تجربة القديس أنطونيوس)). وتقوم الراقصة بإدعاء وجود نحلة بين ثدييها فتبدأ في التأوه ثم تحاول القبض على النحلة التي تتسلل إلى داخل جسمها مما يضطرها إلى خلع ثيابها في مزيج من الرقص والتعري الذي ينتهي بممارسة الجنس. 

وقد كان مصير راقصة النحلة التي قدمت الصورة الأولى للفنانة – المومس في الثقافة العربية الحديثة النفي إلى صعيد مصر في عهد محمد علي عام 1836. 

عهد عفاف 

أما في لبنان فقد كانت عفاف حديث الناس في البيوت والمجتمعات والسهرات في فترة الخمسينيات حتى أصبحت شخصية الموسم حينها. وقد عرفت باسم عفاف حسيني هكذا عرفوها في لبنان ولكن بعضهم يعرفها باسمين آخرين هما يسرى حسين الفلسطيني، وبدور أسعد الداهوق.
وبالنسبة للذين يعرفونها باسم يسرى يقولون إنها من مدينة يافا بفلسطين وفي زعم الذين عرفوها باسم بدور من ((سرغايا)) في سوريا. 

وقد اكتسبت عفاف الجنسية اللبنانية إثر زواجها من سعيد خالد الموظف السابق في قلم التحقيقات في قصر العدل حيث أنجبت منه طفلاً واحداً وكان سعيد خالد يقوم بمساعدة عفاف في إدارة عملها ويستوفي الإتاوة من الفتيات اللواتي كن يعملن لديها. 

بدأت عفاف نشاطها في بيروت في منتصف الخمسينيات حيث كانت تتنقل بين بيروت ودمشق وحلب. ثم أنشأت ثلاثة منازل للبغاء السري في مختلف أنحاء المدينة وراجت تجارتها وذاعت بين أصحاب الجاه والمال بحيث استأجرت عام 1956 مبنى ضخماً أنيقاً يتألف من ست طبقات في أكبر شوارع بيروت وافترشته بباقة من الحسناوات اللواتي تقدمهن لمن يدفع الثمن، بحيث خصصت الطابق الأرضي للمشروبات ولجلوس الزبائن واحتفظت بالطابق الأول لإقامتها الخاصة وتركت الطوابق الباقية مسرحاً للدعارة ولكل طابق تسعيرة خاصة حسب أعمار الفتيات وتتراوح التسعيرة ما بين ثلاث ليرات ونصف و15 ليرة يومياً وكانت عفاف تستعين بحماية من القوادين مهمتهم اصطياد الغرباء والسائحين ومصاحبتهم إلى أوكارها حيث تتفنن هي وغانياتها في تنظيف الجيوب. 

عفاف كانت ظاهرة غير عادية آنذاك، فصحيح أن في كل بلد بغاء سرياً لكن الذي نقل قضية عفاف من الإطار العادي إلى الفضائح التاريخية هو أن هذه المرأة كانت تتمتع بحماية أحد كبار المسؤولين في لبنان. 

فعفاف كانت لا تخشى الدولة بل تتحداها بجرأة عجيبة ومنـزلها لم يعد سرياً. وقد داهم بوليس الآداب في منتصف الخمسينيات عشرات المنازل السرية ولم يداهموا هذا المنـزل الكبير الذي يتألف من عدة طبقات والذي يضم عشرات الفتيات.. وإذا حصل ودوهم المنـزل كانت الفتيات اللواتي يعملن فيه يختفين بأعجوبة، كأنهن قد أنذرن قبل المداهمة بدقائق معدودة. 

وقد حدث ما هو أغرب من ذلك فقد وقعت في منـزل عفاف حوادث شجار ووقع في ثلاث منها عدة جرحى وأطلق الرصاص ومع ذلك فإن المنـزل لم يغلق وظل المسؤولون يتجاهلونه ويتجاهلون ما يجري فيه. 

ساهمت عفاف في تدمير أسر بحد ذاتها وفي المآسي التي ظهرت وقد تناقلها الكثيرون في الأحاديث والصحف. ولعل أفظعها وأفجعها مأساة (ر. ح. ر)) التي قيل لأبيها إن ابنته لا تذهب إلى المدرسة بل تذهب إلى منزل للبغاء.. فتابعها ذات صباح فإذا بها تصعد في سيارة أجرة توصلها حتى باب المدرسة فتنزل منها لتصعد إلى سيارة أخرى تنقلها إلى بناية كبيرة، فلحق بها الأب المفجوع وقال لعفاف ((أريد الفتاة التي دخلت الآن)) فقالت له: ((هذه غالية الثمن.. يجب أن تدفع 200 ليرة)). 

فقال إنه مستعد للدفع، وقادته المرأة إلى غرفة استقبلته ابنته فيها بثوب خليع وصعق الرجل لهذا المشهد وأغمي عليه فنقل إلى منزله وكانت الصدمة عنيفة جداً وما لبث أن توفي بعد عدة أيام. 

وفي آذار / مارس عام 1959 صدر قرار من المحكمة بسجنها لمدة ثلاثة أعوام وسجن بعلها سعيد خالد مدة سنتين. وقد حرضت حينها نزيلات سجن النساء في بعبدا على الإضراب عن الطعام احتجاجاً على حشر عشر سجينات في غرفة واحدة. 

أما منـزلها الكبير الذي كانت تحتله فقد تحول إلى فندق من أرقى فنادق المدينة. كانت محاكمة عفاف سرية ولم يطلع على وقائعها إلا القليلون. 

ولا يمكن في هذا الإطار إغفال زعيمة مومسات لبنان ماريكا أسبريدون التي لم يعد اسمها يدل على امرأة بعينها بل على المهنة بأسرها. 

وماريكا، اليونانية الأصل، كانت سيدة شارع المتنبي أو سوق البغاء الرسمي في بيروت. ويقال إنها كانت تذهب إلى قداس يوم الأحد في الكنيسة الأرثوذكسية وإنها أهدت إحدى أجمل الثريات إلى الكنيسة، لكن الحرب دمرت شارع المتنبي بكل ما فيه حتى ماريكا التي ماتت وحيدة ومعزولة في منـزلها الصغير في فرن الشباك. 

ست الستات 

أما ست الستات ((..)) فقد كانت أشهر امرأة في الستينيات والسبعينيات امرأة ليلها نهار ونهارها ليل وهي غارقة في عالم الدعارة والمخدرات. 

((..)) أو (ل. ع. ش)) ولدت في حيفا عام 1925 وانتقلت إلى بيروت عام 1948 إبان نكبة فلسطين حيث عاشت في بيت جدتها بسبب طلاق والديها. 

وبالرغم من توجيهات جدتها لها فإن درب الرذيلة كانت الأقرب بالنسبة إليها لتحقيق ذاتها وعلى الأقل لإبراز جمالها أكثر فأكثر أمام الجنس الآخر. 

وبدأت أبواب الشهرة تفتح أمامها خصوصاً بعدما تعرفت على (ح. ك) الذي كان يعمل في سباق الخيل وأصبح بعلها فيما بعد ليعرفها على ابن عمه ((أبو..)) الذي يدير أحد الملاهي بما أنها تمتلك صوتاً جميلاً وترغب باحتراف الغناء وكان لها ما أرادت وغيرت اسمها. 

واحتفالاً بالصوت الصاعد كانت تسكب الشمبانيا على أقدامها، وقد وصلت شهرتها إلى أحد الملوك العرب الذي أرسل بطلبها ودعاها إلى العشاء في قصره وكان كريماً معها حيث أهداها الأقمشة والمجوهرات. 

وبعد وفاة بعلها الذي أنجبت منه ثلاثة أولاد بمرض عضال أصابه في الدماغ ضاقت الدنيا في وجهها حتى نصحها أحدهم باستئجار شقة كبيرة وتأجير الغرف إلى ((الأرتيستات)) في منطقة اللعازارية ومن بعدها انتقلت إلى منطقة ستاركو واستأجرت ثلاث شقق جهزتها بأجمل المفروشات وحرصت على تخصيص واحدة لأولادها الذين كانوا في مدرسة داخلية. 

وما كان يميز ((..)) عن غيرها من نساء كارها هي أنها تقدم خدماتها للزبائن بواسطة الهاتف فتؤمن لهم احتياجاتهم وكانت تمتنع عن تشغيل الفتيات الآدميات بل تشغل فقط فتيات الشوارع وفق شروط محددة فتحممهن وتشتري لهن الملابس الفاخرة وتجهزهن للقاء الزبائن في فنادق الدرجة الأولى. حتى أن بناتها كن من كل الجنسيات العربية وقد ارتحن بالتعامل معها بسبب علاقتها مع دائرة التحري. 

أما عمولة ((..)) فقد كانت تقبض أجر الفتاة عن الليلة الواحدة لقاء تأمين طعامها وشرابها ومنامتها. فكانت تتراوح أسعارها ما بين 300 أو 400 ليرة لبنانية حتى أنها حققت ثروة كبيرة وشيدت عمارة في منطقة بعلشمية. 

((..)) تحب ((الختيارية)) أي الكبار في السن لأنهم يدللونها ويلبون طلباتها وقد عرفت الكثير من الشخصيات الفنية والسياسية وخبرت القمار حتى أن ليلة سفرها إلى الأراضي المقدسة أمضتها بلعب القمار. 

وما بين عفاف، ماريكا و((..)) أكثر من ربع قرن ولكن الهدف يبقى واحداً ألا وهو بث أسرار الليل الأسود الزاخر بالدعارة، المخدرات، السكر والقمار. بيد أن الأساليب اختلفت فيما بين العصرين مع تطور الحياة بكل ما فيها وأصبح هناك طرق مستحدثة تواكب العصر والتطور بكل أشكاله فحتى الدعارة أصبحت ((مودرن)). 

فتيات ((الدليفري)) 

ففي الوقت الذي كانت تخصص فيه شقق للدعارة أصبحت اليوم الطلبية تصل إليك على طبق من فضة وذلك بواسطة الـdelivery أينما كنت في أية رقعة من لبنان وبأي وقت تصلك فتاة أحلامك بكل المواصفات التي ترغبها حتى أن هناك بيوتاً عادية تسكنها عائلات تأخذك الفتاة إليها لمدة ساعة من الزمن لقاء أجر معلوم. 

وتتولى العملية امرأة قوادة لا يتجاوز عمرها الـ23 عاماً حيث تعمل لديها فتيات تتراوح أعمارهن ما بين 17 و19 عاماً وأسعارهن تبدأ بمئة ألف ليرة وما فوق وهن لا يقضين مع الزبون أكثر من نصف ساعة. والعملية بأسرها تجري عبر الهاتف الخلوي بحيث تتصل بالمرأة فتحدد لك موعداً وتجلب لك الفتاة بسيارتها. 

ومن أساليب الدعارة ما يفرضه صاحب الملهى الليلي على فتياته بالخروج مع الزبون الذي يدفع ثمن زجاجة الشمبانيا والتي يبلغ سعرها نحو 70 دولاراً والفتاة التي ترفض هذه الأوامر تصل عقوبتها إلى حد الطرد من العمل. 

وماذا عن مراكز التدليك و ((المساج الإكسترا))؟ إنه عبارة عن تدليك كامل للرجل للوصول إلى تحقيق نشوته الجنسية بأساليب عدة والكلفة تتراوح بين 20 إلى 30 دولاراً عن كل جلسة تمتد لساعة من الزمن. والأغرب من ذلك أن ما من مجلة أو جريدة تتصفحها إلا وفيها دعوة إلى ((المساج الإكسترا))، والمشكلة تكمن في أن أصحاب هذه النوادي يؤكدون أن عملهم شرعي وأنه بعيد عن الدعارة أو الأساليب المبتذلة. 

والغريب في الإعلانات المخصصة لهذه الأماكن أنها ترفق بعبارة أخصائيات لبنانيات، فهل هذا يعني أن الفتيات في الداخل غير مستوردات بل هن من الوطن الأم. وهل من شروط الإعلان عن هذا المركز هو وضع صورة لفتاة شبه عارية بدل وضع آلات رياضية! 

والأشخاص الذين يقصدون مراكز التدليك ليسوا مرضى ولا يحملون أية وصفة طبية، ومعظم هذه المراكز يخلو من أية تجهيزات خاصة بالعلاج الفيزيائي. 

وفي كل مرة تداهم شرطة الآداب هذه المراكز فتغلق أبوابها لمدة يومين تقريباً ومن ثم تعاود نشاطها من جديد. 

وهناك فتيات يمارسن مهنة البغاء بطريقة سرية وليس من خلال قوادة أو Night Club وتتراوح تسعيرتهن ما بين 20 و200 دولار أميركي، وذلك من خلال اشتراط الفتاة على الشريك إعادة تعبئة الخلوي بمبلغ يتراوح بين 20 و35 دولاراً أميركياً وذلك لقاء ممارسة الجنس لساعة أو أقل. 

وعن فتيات ((الأوتو ستوب)) فحدث بلا حرج، وهن ينتشرن على طول الساحل اللبناني ويرتدين ملابس خليعة فيتذرعن ويطلبن بداية إيصالهن ((لقدام شوي)) وهكذا حتى يفهم الشريك أن الهدف من الركوب معه في السيارة ليس شريفاً فعدم تحديد المكان ما هو إلا بمثابة مفاوضات حول السعر والمكان. 

وللهاتف الخلوي حكاية أخرى فيمكن من خلاله ممارسة الجنس على الهواء مباشرة، وهذا الأسلوب تتبعه بعض الداعرات في حال كانت المسافة الجغرافية التي تفصل بينها وبين الشريك كبيرة جداً سيكون أجرها كبيراً عند.. الشريك! 

هروب إلى النفق 

ولكل داعرة قصة وحكاية، وما يجمع بينهن هو الهروب من واقع مرير عشنه في أسرهن ولكن إلى أين إلى نفق آخر. 

فإذا كانت إحداهن هربت من عمها الذي كان يتحرش بها جنسياً فالأخرى هربت من بعلها وذويها الذين أجبروها على الزواج وهي في سن مبكرة من شخص يكبرها بأكثر من 15 عاماً. وغيرها التي رأت في الدعارة خير سبيل لتأمين قوت أولادها بعد طلاقها من بعلها الشرس. 

.. ومن هنا تطرح عدة أسئلة الإجابة عنها شبه مستحيلة في ظل عدم وجود حلول. وإن وجدت هذه الحلول وتطور الوضع الاقتصادي فقد أصبحت مهنة البغاء مماثلة لغيرها من التجارات تحت اسم سوق الرقيق الأبيض الذي ينتج ويصدر في آن واحد والاستيراد أصبح يعادل الإنتاج الوطني في ظل زيادة كل من العرض والطلب. 

الدعارة في القانون 

الأحكام القانونية المتعلقة بالبغاء هي المنصوص عليها في قانون العقوبات اللبناني. 

ينظم القانون شروط فتح بيوت الدعارة ويخضعها لإجازة المحافظ ويحظرها للذكور. كما يفرض شروطاً على صاحبة بيت الدعارة من ناحية العمر واستخدام فتيات أو فتيان دون الثامنة عشرة من العمر أو بنات عذارى وشروطاً تتعلق بالصحة العامة أو بأوقات العمل وبالخضوع للمعاينة الطبية أو الاستشفاء. 

ويمنع القانون الدعارة السرية منعاً باتاً ويعاقب من يتعاطاها، كما يعاقب النساء اللواتي يرتكبن التحرش كما ويحظر اللواط ويعاقب من يغوي امرأة أو بنتاً قاصرة لارتكاب الفحشاء. 

106 محاضر دعارة 

عدد المحاضر التي نظمت عام 2003 وكان احد فاعليها من الإناث موزعة بحسب نوع الجرم حسب التقرير الوارد من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي كالآتي: 

نوع الجرم - عدد 
تسهيل الدعارة - 11 
تسهيل وممارسة الدعارة معاً - 10 
ممارسة الدعارة - 19 
المجموع - 40 

ملاحظة: إحصاءات العام 2003 غير نهائية. 

توزيع فاعلي جرائم العام 2003 الإناث بحسب نوع الجرم. 

نوع الجرم _ عدد 
تسهيل الدعارة _ 14 
تسهيل وممارسة الدعارة _ 20 
ممارسة الدعارة _ 32 
المجموع _ 66
المصدر: وكالات
Read more

جيش البحر يحبط محاولة هجرة غير شرعية من جزيرة قرقنة

جيش البحر
أحبط فريق تابع لطلائع جيش البحر، صباح أمس الجمعة 8 سبتمبر 2017، محاولة هجرة غير شرعية من جزيرة قرقنة إلى السواحل الإيطالية.

وأوقفت التشكيلة العسكرية أثناء قيامها بدورية مراقبة على مستوى الشاطئ بجزيرة قرقنة، 5 أشخاص أصيلي المنطقة يحملون وثائق هوية بصدد التحضير لإجتياز الحدود البحرية خلسة.

وتم تسليم الموقوفين للسلطات الأمنية لإتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

Read more

رفضت شقيقاته ارتداء النقاب: تكفيري يحاول إضرام النّار بمنزل عائلته

نقابقام عنصر تكفيريّ بمنع عائلته من مشاهدة التّلفاز وإجبار شقيقاته على ارتداء النّقاب، كما قام بتهديدهم بواسطة آلة حادّة 'ساطور'  وحاول إضرام النّار بمنزلهم بواسطة قارورة غاز عند رفضهم لذلك.

وبناء على شكاية تقدّمت بها والدة التكفيري إلى النّيابة العموميّة بمنّوبة وإحالتها على فرقة الأبحاث والتّفتيش بمنطقة الحرس الوطني بطبربة، تمكّنت الفرقة المذكورة أمس الجمعة 8 سبتمبر 2017 من إلقاء القبض على المظنون فيه.

وبالتّحرّي معه، اعترف بما نسب إليه، وباستشارة النّيابة العموميّة أذنت لفرقة الأبحاث والتّفتيش بمنطقة الحرس الوطني بطبربة بالاحتفاظ بالمظنون فيه ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها "اعتداءات وتهديدات ذات صبغة إرهابيّة".

Read more

هيفاء وهبي,فضائح هيفاء وهبي,سكس,بالصور

علاقات الجنسية لهيفاء وهبي,صور هيفاء وهبي,هيفاء وهبي عارية,هيفاء وهبي ,فضائح هيفاء وهبي افلام هيفاء وهبي,هيفاء وهبي 2017,فضيحة هيفا وهبي هيفاء وهبي وهي عاربة هيفا نانسي عجرم فضيحه نانسي عجرم افلام نانسي عجرم
Image result for ‫فضيحة هيفاء وهبي‬‎
Image result for ‫فضيحة هيفاء وهبي‬‎
Image result for ‫فضيحة هيفاء وهبي‬‎
Image result for ‫فضيحة هيفاء وهبي‬‎
Image result for ‫فضيحة هيفاء وهبي‬‎
Read more

مخاطر وأضرار الممارسة الجنسية من الدبر بالصور

مخاطر وأضرار الممارسة الجنسية من الدبر بالصور
لقد اثبت الطب الحديث ان اتيان المرأة في دبرها يسبب ارتخاء في عضلات الدبر، وتوسيعاً له، وهذا يؤدي إلى عدم التحكم الكامل بهذا المكان مما يصل إلى خروج النجاسة غير الإرادي، ومايستتبعه ذلك من قذارات وعدم طهارة،
مخاطر وأضرار الممارسة الجنسية من الدبر بالصور
بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حديثنا اليوم نخصه لنوعية خاصة من الأزواج ولامانع من حضور الزوجات

ايها الزوج الكريميامن اعجبك الشذوذ ، وطلبته من اقرب الناس إليك 

لن اقول لك ان هذا الفعل حرام
ولن اقول ان الصحابة رضي الله عنهم كانوا يسمونه اللوطية الصغرى
ولن اقول لك ان الحيوانات تترفع عن فعل هذاولن اقول أيضاً انه منافي للفطرة
Read more

فرقة الحرس الديواني بصفاقس

Image result for gold


تمكنت فرقة الحرس الديواني بصفاقس يوم أمس الاربعاء 6 سبتمبر 2017, من حجز كيميا كبيرة من الذهب تقدر قيمتها الأولية 200 ألف دينار، إضافة إلى كيلوجرامين من الفضة تحمل طابع مدلس، وذلك في أحد المحلات لبيع المجوهرات في المدينة العتيقة. ومازالت الأبحاث جارية لمعرفة الأطراف المتورطة في هذه القضية.
Read more

لماذا حرم الرسول صبغ الشعر باللون الأسود !





قد اختلف الفقهاء في حكم الصبغ بالسواد الخالص، للرجل أو المرأة، فذهب بعضهم إلى تحريم ذلك وذهب آخرون إلى ‏الكراهة. وأدلة الفريقين واحدة، وإنما اختلفوا في دلالة النهي، وتأويل المخالف له. فأقل ‏أحواله الكراهة، وقد جزم النووي بالتحريم، فقال: والصحيح بل والصواب أنه حرام. 
ومما استدل به على منع الصبغ بالسواد ما رواه أبو داود وأحمد والنسائي كلهم من حديث ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يكون قوم في آخر الزمان يخضبون بالسواد كحواصل الحمام لا يريحون رائحة الجنة". وقد روى البخاري ومسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "إن اليهود والنصارى لا يصبغون فخالفوهم". 
Read more

كيف تؤثر المشاهد الإباحية على دماغك ؟ خطير جدا !!







تعدُّ النسبة بين فوائد وأخطار مشاهدة الأفلام الاباحية واحدةً من أكثر الأمور جدلًا بين العلماء والذي لا يتفق العلماء عليه كليًّا لحدّ الآن .
لكن هنالكَ شيءٌ واحدٌ لا جدالَ فيه : يعشق الأمريكيون مشاهدة الأفلام الإباحية، بل الكثير منهم يعشق ذلك  .

وفقًا لموقع Paint Bottle فإن 30% من البيانات التي تنتقل عن طريق الانترنت هي الأفلام الإباحية ، بحسب إحصائيات 2015 .

صرّح موقع الأفلام الإباحية المذكور أن 70% ممن يشاهدون المحتوى هم رجال ، بينما وصلت نسبة النساء إلى 30% .

وطبقًا للموقع فإنّ عدد المشاهدين يتزايد بشكل سريع كلّ أسبوع .

بعد أن اقترح المشرّعون في ولاية فيرجينيا تشريعات تهدف إلى فرض قيود أكثر على مشاهدة الأفلام الاباحية، تتحدث فوكس نيوز (Fox News) إلى ثلاثة علماء نفس لمعرفة المزيد حول ما يعرفونه وما لا يعرفونه عن مشاهدة الأفلام الإباحيّة .
Read more

فوائد التقبيل صحيا تأثيرات رائعة لا تعرفها


فوائد التقبيل صحيا


التقبيل – هو أحد أشهر اللغات المعروفة في جميع أنحاء العالم والتي لاتحتاج لترجمة تماما كلغة العيون . وهو منأسهل الطرق لإظهار المودة والحب لشريك حياتك، التقبيل ليس فقط مجرد عاطفة او شهوة ، حيث تشتمل القبلة على فوائد صحية عديدة لكلا الطرفين . لذلك سنقدم لكم قائمة فوائد التقبيل صحيا  المدهشة التي تظهر من تبادل القبلات 
1- يعزز المناعة : أثبتت الدراسات والأبحاث أن التقبيل يزيد من مناعة المرأة ويحميها من الفيروسات المضخمة للخلايا .
2- يعزز صحة القلب والأوعية الدموية : الأدرينالين – هي المادة الكيميائية أو الهرمونات التي يتم تحريرها من الجسم عند تقبيل شريك حياتك مما يساعد على تعزيز صحة القلب. هذا الهرمون يجعل قلبك يضخ المزيد من الدم في جميع أنحاء الجسم.
3-  يساعد على خفض ضغط الدم : تعمل القبلة على إنخفاظ ضغط الدم وتحسن الدورة الدموية في الجسم. 
4- التخلص من الضغط اليومي : إذا كان يومك سيئا وملئ بضغوط يومية كثيرة ، فإنه بمجرد تقبيل شريك حياتك تتحول أفكارك ومشاعرك باتجاه ايجابي ، لأن التقبيل يساعد في خفض مستوى الكورتيزول في الجسم وهو هرمون التوتر ويزيد من مستويات السيروتونين في الدماغ، مما يساعدك على الإسترخاء .
5- الشعور بالسعادة : القبلة ستجعلك تبتسم وتنسى جميع احزانك وضغوطك اليومية وتشعرك بالسعادة نتيجة زيادة هرمون الأندورفين وبالتالي فإنها بديلة للحبوب المضادة للإكتئاب .
6- حرق السعرات الحرارية : التقبيل على الأقل لمدة دقيقة تساعدك على حرق حوالي 2-3 من السعرات الحرارية. كما يساعد في عملية الإيض بنسبة 20 % مما يعمل على فقد بعض السعرات الحرارية وذلك دون أن تبذل أي عمل شاق ، وبالتالي تعتبر القبلة أحد انواع الحمية . 
7- تمارين لعضلات الوجه : إن القبلة العاطفية تعمل على تحريك34 عضلة في الوجه ويمكن أن تصل ل112 عضلة في بقية الجسم . مما تساعد في زيادة الدورة الدموية في الوجه وتجعها أكثر شبابا ونضارة كما يساعد في إبقاء البشرة مشدودة ومنع ترهلها خصوصا عند الخدين .
8- إبقاء اسنانك بيضاء ونظيفة : التقبيل هو من الطرق الطبيعية لتنظيف أسنانك ، قد تتسائل كيف ؟؟  الدكتور ستيفن ديسوزا – طبيب الاسنان يقول – التقبيل يمنع تسوس الأسنان عن طريق خلق اللعاب، مما يساعد على إبقاء البكتيريا بعيدا كأنه يتم افراز نوع من المضادات الحيوية التي  تساعد على تخفيف نسبة تعرّض الفم واللثة للالتهابات ومنع تسوس الأسنان .
9- يعزز المتعة والأستمرارية في الحياة الزوجية ويقوي العلاقة فيما بينهم على المدى الطويل   : لأن التقبيل يزيد مستويات الأوكسيتوسين المعروف باسم “هرمون الحب” الذي يهدئ النفس ويشعرها بالراحة .
10- التقبيل يقلل من الألم : من خلال اللعاب والذي يحتوي على نوع من التخدير ويزيد من المتعة عن طريق زيادة هرمون الدوبامين المسؤول عن كثير من السلوكيات والأحاسيس .

Read more
MEMBERS IN Canada ARE EARNING $208.33 PER HOUR WITH TESLER Make Money From Home with Copy The Millionaire Today! Click Here! Win a $1000 Starbucks Giftcard Earn $5000 by Watching THIS VIDEO Discover the innocent trick that makes HER approach YOU http://www.mb103.com/lnk.asp?o=8160&c=918273&a=263350&l=9858